عبد الفتاح السيسي صغير / أؤيد تجديد ولاية السيسي في مصر | إرم نيوز‬‎ : القاهرة 18 أكتوبر 2021 (شينخوا) بحث الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل هاتفيا اليوم (الإثنين) توسيع قاعدة التعاون الاقتصادي بين البلدين وملفي فلسطين وليبيا.

أكد المهندس أحمد حشيش، المتحدث الإعلامي لنقابة المهندسين، أن المهندس هاني ضاحي، النقيب العام للمهندسين، ثمَّن إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل قليل إلغاء مد حالة الطوارئ فى جميع أنحاء مصر لأول مرة منذ حوالى 40 عاما. 31.10.2021 · رئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك لا يزال قيد الإقامة الجبرية، ومصر بعد إلغاء قانون الطوارئ، تسمح بنشر وأشار إلى توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن توسيع وتعميق دائرة التصنيع للمنتجات العسكرية، معربا عن تطلعه لتحقيق طموحات الرئيس في هذا الصدد بأسرع وقت ممكن، مضيفًا أن الوزارة بصدد المشاركة بالعديد من المنتجات. القاهرة 18 أكتوبر 2021 (شينخوا) بحث الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل هاتفيا اليوم (الإثنين) توسيع قاعدة التعاون الاقتصادي بين البلدين وملفي فلسطين وليبيا. 05.11.2021 · وجه عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة الشكر إلى طاقم التحكيم بقيادة محمد عادل والذى أدار لقاء القمة 123 بين الأهلى والزمالك على ستاد القاهرة الدولى وانتهى بفوز المارد الأحمر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

12.11.2021 · وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة إلى الشعب الليبي، قال فيها: أؤيد تجديد ولاية السيسي في مصر | إرم نيوز‬‎
أؤيد تجديد ولاية السيسي في مصر | إرم نيوز‬‎ from www.eremnews.com
وأشار إلى توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن توسيع وتعميق دائرة التصنيع للمنتجات العسكرية، معربا عن تطلعه لتحقيق طموحات الرئيس في هذا الصدد بأسرع وقت ممكن، مضيفًا أن الوزارة بصدد المشاركة بالعديد من المنتجات. 07.11.2021 · أكد النائب عمرو القطامي عضو مجلس النواب، جهود الدولة لتنمية الأسرة والنهوض بها وتعزيز مقدراتها وتمكينها اقتصاديا بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتدقيق تفاصيل مشروع تنمية الأسرة المصرية، حتى يتكامل مع سلسلة. 12.11.2021 · وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة إلى الشعب الليبي، قال فيها: 31.10.2021 · تستعد محافظة الأقصر، لانطلاق حفل طريق الكباش الفرعوني الذي طال انتظاره، في موكب ضخم مهيب يليق بحضارة ممتدة عبر التاريخ، بخطوات ثابتة على أنغام معزوفة وأنشودة آمون ، حيث يتحرك الموكب يتقدمه فريق من شباب وفتيات مصر. أكد المهندس أحمد حشيش، المتحدث الإعلامي لنقابة المهندسين، أن المهندس هاني ضاحي، النقيب العام للمهندسين، ثمَّن إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل قليل إلغاء مد حالة الطوارئ فى جميع أنحاء مصر لأول مرة منذ حوالى 40 عاما. 05.11.2021 · وجه عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة الشكر إلى طاقم التحكيم بقيادة محمد عادل والذى أدار لقاء القمة 123 بين الأهلى والزمالك على ستاد القاهرة الدولى وانتهى بفوز المارد الأحمر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة. 13.11.2021 · أكد رئيس البرلمان المجري لاسزيو كوفر lászló kövér أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى المجر في أكتوبر الماضى أعطت زخماً للعلاقات الثنائية، وفتحت المجال أمام تعزيز التعاون على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية. «يا أحفاد عمر المختار لقد حان الوقت لكي تستلهموا عزيمة أجدادكم الذين بذلوا الغالي والنفيس من أجل الحرية واستقلال القرار الوطني، وأن تلفظوا من بلادكم كل أ

07.11.2021 · أكد النائب عمرو القطامي عضو مجلس النواب، جهود الدولة لتنمية الأسرة والنهوض بها وتعزيز مقدراتها وتمكينها اقتصاديا بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتدقيق تفاصيل مشروع تنمية الأسرة المصرية، حتى يتكامل مع سلسلة.

07.11.2021 · أكد النائب عمرو القطامي عضو مجلس النواب، جهود الدولة لتنمية الأسرة والنهوض بها وتعزيز مقدراتها وتمكينها اقتصاديا بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتدقيق تفاصيل مشروع تنمية الأسرة المصرية، حتى يتكامل مع سلسلة. «يا أحفاد عمر المختار لقد حان الوقت لكي تستلهموا عزيمة أجدادكم الذين بذلوا الغالي والنفيس من أجل الحرية واستقلال القرار الوطني، وأن تلفظوا من بلادكم كل أ القاهرة 18 أكتوبر 2021 (شينخوا) بحث الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل هاتفيا اليوم (الإثنين) توسيع قاعدة التعاون الاقتصادي بين البلدين وملفي فلسطين وليبيا. 05.11.2021 · وجه عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة الشكر إلى طاقم التحكيم بقيادة محمد عادل والذى أدار لقاء القمة 123 بين الأهلى والزمالك على ستاد القاهرة الدولى وانتهى بفوز المارد الأحمر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة. 31.10.2021 · تستعد محافظة الأقصر، لانطلاق حفل طريق الكباش الفرعوني الذي طال انتظاره، في موكب ضخم مهيب يليق بحضارة ممتدة عبر التاريخ، بخطوات ثابتة على أنغام معزوفة وأنشودة آمون ، حيث يتحرك الموكب يتقدمه فريق من شباب وفتيات مصر. 31.10.2021 · رئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك لا يزال قيد الإقامة الجبرية، ومصر بعد إلغاء قانون الطوارئ، تسمح بنشر وأشار إلى توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن توسيع وتعميق دائرة التصنيع للمنتجات العسكرية، معربا عن تطلعه لتحقيق طموحات الرئيس في هذا الصدد بأسرع وقت ممكن، مضيفًا أن الوزارة بصدد المشاركة بالعديد من المنتجات. 12.11.2021 · وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة إلى الشعب الليبي، قال فيها: 13.11.2021 · أكد رئيس البرلمان المجري لاسزيو كوفر lászló kövér أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى المجر في أكتوبر الماضى أعطت زخماً للعلاقات الثنائية، وفتحت المجال أمام تعزيز التعاون على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية. أكد المهندس أحمد حشيش، المتحدث الإعلامي لنقابة المهندسين، أن المهندس هاني ضاحي، النقيب العام للمهندسين، ثمَّن إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل قليل إلغاء مد حالة الطوارئ فى جميع أنحاء مصر لأول مرة منذ حوالى 40 عاما.

05.11.2021 · وجه عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة الشكر إلى طاقم التحكيم بقيادة محمد عادل والذى أدار لقاء القمة 123 بين الأهلى والزمالك على ستاد القاهرة الدولى وانتهى بفوز المارد الأحمر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة. وأشار إلى توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن توسيع وتعميق دائرة التصنيع للمنتجات العسكرية، معربا عن تطلعه لتحقيق طموحات الرئيس في هذا الصدد بأسرع وقت ممكن، مضيفًا أن الوزارة بصدد المشاركة بالعديد من المنتجات. أكد المهندس أحمد حشيش، المتحدث الإعلامي لنقابة المهندسين، أن المهندس هاني ضاحي، النقيب العام للمهندسين، ثمَّن إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل قليل إلغاء مد حالة الطوارئ فى جميع أنحاء مصر لأول مرة منذ حوالى 40 عاما. 12.11.2021 · وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة إلى الشعب الليبي، قال فيها: 07.11.2021 · أكد النائب عمرو القطامي عضو مجلس النواب، جهود الدولة لتنمية الأسرة والنهوض بها وتعزيز مقدراتها وتمكينها اقتصاديا بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتدقيق تفاصيل مشروع تنمية الأسرة المصرية، حتى يتكامل مع سلسلة.

31.10.2021 · رئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك لا يزال قيد الإقامة الجبرية، ومصر بعد إلغاء قانون الطوارئ، تسمح بنشر
from img.youm7.com
31.10.2021 · رئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك لا يزال قيد الإقامة الجبرية، ومصر بعد إلغاء قانون الطوارئ، تسمح بنشر 07.11.2021 · أكد النائب عمرو القطامي عضو مجلس النواب، جهود الدولة لتنمية الأسرة والنهوض بها وتعزيز مقدراتها وتمكينها اقتصاديا بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتدقيق تفاصيل مشروع تنمية الأسرة المصرية، حتى يتكامل مع سلسلة. 12.11.2021 · وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة إلى الشعب الليبي، قال فيها: 31.10.2021 · تستعد محافظة الأقصر، لانطلاق حفل طريق الكباش الفرعوني الذي طال انتظاره، في موكب ضخم مهيب يليق بحضارة ممتدة عبر التاريخ، بخطوات ثابتة على أنغام معزوفة وأنشودة آمون ، حيث يتحرك الموكب يتقدمه فريق من شباب وفتيات مصر. «يا أحفاد عمر المختار لقد حان الوقت لكي تستلهموا عزيمة أجدادكم الذين بذلوا الغالي والنفيس من أجل الحرية واستقلال القرار الوطني، وأن تلفظوا من بلادكم كل أ 05.11.2021 · وجه عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة الشكر إلى طاقم التحكيم بقيادة محمد عادل والذى أدار لقاء القمة 123 بين الأهلى والزمالك على ستاد القاهرة الدولى وانتهى بفوز المارد الأحمر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة. أكد المهندس أحمد حشيش، المتحدث الإعلامي لنقابة المهندسين، أن المهندس هاني ضاحي، النقيب العام للمهندسين، ثمَّن إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل قليل إلغاء مد حالة الطوارئ فى جميع أنحاء مصر لأول مرة منذ حوالى 40 عاما. 13.11.2021 · أكد رئيس البرلمان المجري لاسزيو كوفر lászló kövér أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى المجر في أكتوبر الماضى أعطت زخماً للعلاقات الثنائية، وفتحت المجال أمام تعزيز التعاون على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية.

07.11.2021 · أكد النائب عمرو القطامي عضو مجلس النواب، جهود الدولة لتنمية الأسرة والنهوض بها وتعزيز مقدراتها وتمكينها اقتصاديا بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتدقيق تفاصيل مشروع تنمية الأسرة المصرية، حتى يتكامل مع سلسلة.

13.11.2021 · أكد رئيس البرلمان المجري لاسزيو كوفر lászló kövér أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى المجر في أكتوبر الماضى أعطت زخماً للعلاقات الثنائية، وفتحت المجال أمام تعزيز التعاون على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية. أكد المهندس أحمد حشيش، المتحدث الإعلامي لنقابة المهندسين، أن المهندس هاني ضاحي، النقيب العام للمهندسين، ثمَّن إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل قليل إلغاء مد حالة الطوارئ فى جميع أنحاء مصر لأول مرة منذ حوالى 40 عاما. 05.11.2021 · وجه عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة الشكر إلى طاقم التحكيم بقيادة محمد عادل والذى أدار لقاء القمة 123 بين الأهلى والزمالك على ستاد القاهرة الدولى وانتهى بفوز المارد الأحمر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة. «يا أحفاد عمر المختار لقد حان الوقت لكي تستلهموا عزيمة أجدادكم الذين بذلوا الغالي والنفيس من أجل الحرية واستقلال القرار الوطني، وأن تلفظوا من بلادكم كل أ وأشار إلى توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن توسيع وتعميق دائرة التصنيع للمنتجات العسكرية، معربا عن تطلعه لتحقيق طموحات الرئيس في هذا الصدد بأسرع وقت ممكن، مضيفًا أن الوزارة بصدد المشاركة بالعديد من المنتجات. القاهرة 18 أكتوبر 2021 (شينخوا) بحث الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل هاتفيا اليوم (الإثنين) توسيع قاعدة التعاون الاقتصادي بين البلدين وملفي فلسطين وليبيا. 12.11.2021 · وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة إلى الشعب الليبي، قال فيها: 31.10.2021 · تستعد محافظة الأقصر، لانطلاق حفل طريق الكباش الفرعوني الذي طال انتظاره، في موكب ضخم مهيب يليق بحضارة ممتدة عبر التاريخ، بخطوات ثابتة على أنغام معزوفة وأنشودة آمون ، حيث يتحرك الموكب يتقدمه فريق من شباب وفتيات مصر. 31.10.2021 · رئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك لا يزال قيد الإقامة الجبرية، ومصر بعد إلغاء قانون الطوارئ، تسمح بنشر 07.11.2021 · أكد النائب عمرو القطامي عضو مجلس النواب، جهود الدولة لتنمية الأسرة والنهوض بها وتعزيز مقدراتها وتمكينها اقتصاديا بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتدقيق تفاصيل مشروع تنمية الأسرة المصرية، حتى يتكامل مع سلسلة.

القاهرة 18 أكتوبر 2021 (شينخوا) بحث الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل هاتفيا اليوم (الإثنين) توسيع قاعدة التعاون الاقتصادي بين البلدين وملفي فلسطين وليبيا. 31.10.2021 · تستعد محافظة الأقصر، لانطلاق حفل طريق الكباش الفرعوني الذي طال انتظاره، في موكب ضخم مهيب يليق بحضارة ممتدة عبر التاريخ، بخطوات ثابتة على أنغام معزوفة وأنشودة آمون ، حيث يتحرك الموكب يتقدمه فريق من شباب وفتيات مصر. «يا أحفاد عمر المختار لقد حان الوقت لكي تستلهموا عزيمة أجدادكم الذين بذلوا الغالي والنفيس من أجل الحرية واستقلال القرار الوطني، وأن تلفظوا من بلادكم كل أ 05.11.2021 · وجه عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة الشكر إلى طاقم التحكيم بقيادة محمد عادل والذى أدار لقاء القمة 123 بين الأهلى والزمالك على ستاد القاهرة الدولى وانتهى بفوز المارد الأحمر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة. 12.11.2021 · وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة إلى الشعب الليبي، قال فيها:

13.11.2021 · أكد رئيس البرلمان المجري لاسزيو كوفر lászló kövér أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى المجر في أكتوبر الماضى أعطت زخماً للعلاقات الثنائية، وفتحت المجال أمام تعزيز التعاون على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية. صور آية عبد الفتاح السيسي تثير عاصفة.. شاهد
صور آية عبد الفتاح السيسي تثير عاصفة.. شاهد from gololy.com
12.11.2021 · وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة إلى الشعب الليبي، قال فيها: أكد المهندس أحمد حشيش، المتحدث الإعلامي لنقابة المهندسين، أن المهندس هاني ضاحي، النقيب العام للمهندسين، ثمَّن إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل قليل إلغاء مد حالة الطوارئ فى جميع أنحاء مصر لأول مرة منذ حوالى 40 عاما. 13.11.2021 · أكد رئيس البرلمان المجري لاسزيو كوفر lászló kövér أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى المجر في أكتوبر الماضى أعطت زخماً للعلاقات الثنائية، وفتحت المجال أمام تعزيز التعاون على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية. القاهرة 18 أكتوبر 2021 (شينخوا) بحث الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل هاتفيا اليوم (الإثنين) توسيع قاعدة التعاون الاقتصادي بين البلدين وملفي فلسطين وليبيا. 07.11.2021 · أكد النائب عمرو القطامي عضو مجلس النواب، جهود الدولة لتنمية الأسرة والنهوض بها وتعزيز مقدراتها وتمكينها اقتصاديا بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتدقيق تفاصيل مشروع تنمية الأسرة المصرية، حتى يتكامل مع سلسلة. 31.10.2021 · تستعد محافظة الأقصر، لانطلاق حفل طريق الكباش الفرعوني الذي طال انتظاره، في موكب ضخم مهيب يليق بحضارة ممتدة عبر التاريخ، بخطوات ثابتة على أنغام معزوفة وأنشودة آمون ، حيث يتحرك الموكب يتقدمه فريق من شباب وفتيات مصر. «يا أحفاد عمر المختار لقد حان الوقت لكي تستلهموا عزيمة أجدادكم الذين بذلوا الغالي والنفيس من أجل الحرية واستقلال القرار الوطني، وأن تلفظوا من بلادكم كل أ وأشار إلى توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن توسيع وتعميق دائرة التصنيع للمنتجات العسكرية، معربا عن تطلعه لتحقيق طموحات الرئيس في هذا الصدد بأسرع وقت ممكن، مضيفًا أن الوزارة بصدد المشاركة بالعديد من المنتجات.

وأشار إلى توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن توسيع وتعميق دائرة التصنيع للمنتجات العسكرية، معربا عن تطلعه لتحقيق طموحات الرئيس في هذا الصدد بأسرع وقت ممكن، مضيفًا أن الوزارة بصدد المشاركة بالعديد من المنتجات.

05.11.2021 · وجه عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة الشكر إلى طاقم التحكيم بقيادة محمد عادل والذى أدار لقاء القمة 123 بين الأهلى والزمالك على ستاد القاهرة الدولى وانتهى بفوز المارد الأحمر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة. 31.10.2021 · تستعد محافظة الأقصر، لانطلاق حفل طريق الكباش الفرعوني الذي طال انتظاره، في موكب ضخم مهيب يليق بحضارة ممتدة عبر التاريخ، بخطوات ثابتة على أنغام معزوفة وأنشودة آمون ، حيث يتحرك الموكب يتقدمه فريق من شباب وفتيات مصر. 31.10.2021 · رئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك لا يزال قيد الإقامة الجبرية، ومصر بعد إلغاء قانون الطوارئ، تسمح بنشر 12.11.2021 · وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة إلى الشعب الليبي، قال فيها: «يا أحفاد عمر المختار لقد حان الوقت لكي تستلهموا عزيمة أجدادكم الذين بذلوا الغالي والنفيس من أجل الحرية واستقلال القرار الوطني، وأن تلفظوا من بلادكم كل أ 13.11.2021 · أكد رئيس البرلمان المجري لاسزيو كوفر lászló kövér أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى المجر في أكتوبر الماضى أعطت زخماً للعلاقات الثنائية، وفتحت المجال أمام تعزيز التعاون على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية. القاهرة 18 أكتوبر 2021 (شينخوا) بحث الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل هاتفيا اليوم (الإثنين) توسيع قاعدة التعاون الاقتصادي بين البلدين وملفي فلسطين وليبيا. 07.11.2021 · أكد النائب عمرو القطامي عضو مجلس النواب، جهود الدولة لتنمية الأسرة والنهوض بها وتعزيز مقدراتها وتمكينها اقتصاديا بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتدقيق تفاصيل مشروع تنمية الأسرة المصرية، حتى يتكامل مع سلسلة. أكد المهندس أحمد حشيش، المتحدث الإعلامي لنقابة المهندسين، أن المهندس هاني ضاحي، النقيب العام للمهندسين، ثمَّن إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل قليل إلغاء مد حالة الطوارئ فى جميع أنحاء مصر لأول مرة منذ حوالى 40 عاما. وأشار إلى توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن توسيع وتعميق دائرة التصنيع للمنتجات العسكرية، معربا عن تطلعه لتحقيق طموحات الرئيس في هذا الصدد بأسرع وقت ممكن، مضيفًا أن الوزارة بصدد المشاركة بالعديد من المنتجات.

عبد الفتاح السيسي صغير / أؤيد تجديد ولاية السيسي في مصر | إرم نيوز‬‎ : القاهرة 18 أكتوبر 2021 (شينخوا) بحث الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل هاتفيا اليوم (الإثنين) توسيع قاعدة التعاون الاقتصادي بين البلدين وملفي فلسطين وليبيا.. «يا أحفاد عمر المختار لقد حان الوقت لكي تستلهموا عزيمة أجدادكم الذين بذلوا الغالي والنفيس من أجل الحرية واستقلال القرار الوطني، وأن تلفظوا من بلادكم كل أ 13.11.2021 · أكد رئيس البرلمان المجري لاسزيو كوفر lászló kövér أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى المجر في أكتوبر الماضى أعطت زخماً للعلاقات الثنائية، وفتحت المجال أمام تعزيز التعاون على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية. وأشار إلى توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن توسيع وتعميق دائرة التصنيع للمنتجات العسكرية، معربا عن تطلعه لتحقيق طموحات الرئيس في هذا الصدد بأسرع وقت ممكن، مضيفًا أن الوزارة بصدد المشاركة بالعديد من المنتجات. 31.10.2021 · رئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك لا يزال قيد الإقامة الجبرية، ومصر بعد إلغاء قانون الطوارئ، تسمح بنشر 05.11.2021 · وجه عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة الشكر إلى طاقم التحكيم بقيادة محمد عادل والذى أدار لقاء القمة 123 بين الأهلى والزمالك على ستاد القاهرة الدولى وانتهى بفوز المارد الأحمر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

31102021 · تستعد محافظة الأقصر، لانطلاق حفل طريق الكباش الفرعوني الذي طال انتظاره، في موكب ضخم مهيب يليق بحضارة ممتدة عبر التاريخ، بخطوات ثابتة على أنغام معزوفة وأنشودة آمون ، حيث يتحرك الموكب يتقدمه فريق من شباب وفتيات مصر عبد الفتاح السيسي. 13.11.2021 · أكد رئيس البرلمان المجري لاسزيو كوفر lászló kövér أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى المجر في أكتوبر الماضى أعطت زخماً للعلاقات الثنائية، وفتحت المجال أمام تعزيز التعاون على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية.